موبيليس تطلق 2016 باك الحاسب اللوحي من طراز HuaweiHuawei T1 تعرف علي المزيد

0



تطلق موبيليس باك الحاسب اللوحي من طراز Huawei T1 بسعر 900 14 دج فقط، و الذي يضم الحاسب اللوحي Huawei T1 + شريحة مبتسم برصيد قيمته 100 دج + 6 أشهر من الإنترنت غير المحدود * ( 500 م أ / الشهر) .




مع استهلاك حجم الإنترنت في الجيل 3 ، ستبقون على اتصال بالتدفق المنخفض مع إمكانية شراء جواز الإنترنت في الجيل 3 من خلال اللائحة #600* للحصول على أفضل نوعية من الإتصال


شاهد اقدم اجهزة الالكترونية التي تعود الى الثمانينات والتسعينات

0
تكنولوجيا الزمن الجميل


أغلب شباب اليوم الذين يتعاملون مع التقنيات والأجهزة الحديثة، يعرفون الكثير عن تكنولوجيا الزمن الجميل، التي تنوعت بين أجهزة الهواتف المحمولة في بدايتها والأجهزة والتقنيات الترفيهية المخصصة لألعاب الفيديو وساعات اليد والحواسيب الشخصية وغيرها الكثير. ومما لا شك فيه أن هذه الأجهزة كانت تعد رائدة التقنية في ذلك الزمن القديم.

صور: تكنولوجيا الزمن الجميل

لعبة “Well, wait” الإلكترونية


ساعة مونتانا


منصة ألعاب Dandy


كمبيوتر ZX المنزلي

مسجل أشرطة

هاتف منزلي قديم

تلفاز “Silelis” المحمول

أول كمبيوتر شخصي كبير
موبايل سيمنس C35

ظهور نظام أندرويد بدأت الحرب ما بين نظامي التشغيل أندرويد و ios

0

ظهور نظام أندرويد بدأت الحرب ما بين نظامي التشغيل أندرويد و ios



بدأ ظهور نظام أندرويد بدأت الحرب ما بين نظامي التشغيل أندرويد و ios تشتعل، عندها كان المستخدمون يتجهون إلى جهاز أيفون بشكل أكبر وذلك بسبب سوء نظام أندرويد وقتها، فلم يمتلك نظام أندرويد وقتها إلا عدد قليل من التطبيقات مقابل طن من التطبيقات لنظام ios بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات التي كان يوفرها ios لم تكن موجودة ضمن أندرويد، أما الآن فقد اختلف الوضع بشكل كبير فنظام أندرويد يعتبر بأفضل حالاته، فلماذا هذا الاتجاه الهائل من المستخدمين إلى أجهزة أبل؟

أندرويد يملك الأرقام وأبل تملك النقود

وفقاً لتيم كول الرئيس التنفيذي لشركة أبل فإن 30% من الذين قاموا بشراء أجهزة أيفون ضمن الربع المالي الأخير قد تحولوا من استخدام أندرويد إلى أيفون، لكن لا يمكننا أن نقون أن هذه الأرقام دقيقة مئة بالمئة وهي بالتأكيد تحمل بعض المبالغة ضمنها.

ولكن تشير أرقام أخرى أن 26% من الأشخاص الذين قاموا بشراء iPhone 6s قد تحولوا من أندرويد، مقابل 12% سابقاً للأشخاص الذين قاموا بشراء جهاز iPhone 6 وكانوا يستخدموا أندرويد وقتها، ونسبة 23% للأشخاص الذين تحولوا من أندرويد لشراء جهاز iPhone 5s.

هذا بالإضافة إلى أن هؤلاء الأشخاص هم الأعلى دخلاً من بين مقتني الأجهزة الذكية، وقد قاموا أيضاً بشراء العديد من الملحقات والتطبيقات الخاصة بأجهزة أيفون مما يجعلهم حبيسي استخدام هذا الجهاز لفترة طويلة كون هذه الملحقات لا تعمل مع أجهزة أخرى وهذا يعني عدم أمل عودتهم إلى أندرويد لفترة طويلة.

وكلنا يعلم أن الفارق ما بين عدد الأجهزة التي تبيعها أبل مقارنتاً بالأجهزة التي تباع وهي تعمل على نظام أندرويد كبير جداً، ولكن مع ذلك فإن العائد المادي الربحي لأجهزة أبل أكبر بكثير مقارنتاً مع أجهزة أندرويد والتي قد تكون في حالة خسارة لشركتها في بعض الأحيان، وهذا يعني أن أبل تستطيع أن تجتذب العملاء الأكثر قيمة مقارنتاً مع أندرويد، رغم التطور الكبير الذي شهده أندرويد والانتشار الهائل له، فماذا يحصل على أرض الواقع؟

ماذا قد يحصل في المستقبل؟

دعونا نلقي نظرة على صناعة الحواسيب الشخصية فشركة توشيبا صرحت إنها تأمل في بيع قطاع تصنيع الحواسيب PC الخاص بها بالإضافة إلى وجود قائمة طويلة من الشركات التكنلوجية التي تعجز عن تحقيق الأرباح ضمن هذا القطاع تحديداً، ويعود ذلك كون هذا القطاع مزدحم بالشركات بالإضافة إلى القيمة العالية للأجهزة التي تعتبر صعبة الاقتناء لعدد كبير من المستخدمين وهذا يؤدي إلى تراجع هذا القاطع بشكل كامل.

وتشير الإحصائيات أن متوسط أرباح أجهزة الحاسب في هبوط بشكل مستمر وأن المبيعات في تراجع أيضاً بنسبة 10% – 12% بالمئة سنوياً، مع ذلك فإن الحصة السوقية لأجهزة ماكنتوش تزداد بشكل ملحوظ وبنسبة أكبر من أي وقت مضى.

مع أن أجهزة ماكنتوش لا تختلف عن أجهزة الحاسب فهي تستخدم نفس رقاقات إنتل وغالباً ما تكون رقاقات أبطئ وتستخدم نفس RAM بالإضافة إلى نفس مساحات الهارد ديسك ضمن الحواسيب الشخصية والتي غالباً ما تقدمها نفس الشركات أيضاً، إذاً ما الذي يجعل أجهزة ماكنتوش أكثر انتشاراً؟ ببساطة تدور الفكرة حول نظام التشغيل وتكامله مع الخدمات التي تقدمها بالنهاية شركة واحدة، بالإضافة إلى الاسلوب التسويقي الذي يقدم منتج ذو قيمة أعلى وبشكل تصميمي مبهر يقدم توافقية عمل مميزة مما تسمح له باستهداف المستخدمين ذوي الدخل الأعلى وهذا ما يصب بمصلحة الشركة في النهاية.

وهذه الفكرة نفسها يمكننا نقلها إلى أندرويد وأبل، فأجهزة أندرويد غالباً ما تكون ذات مواصفات أعلى وأسرع وأكثر قوة من أجهزة أيفون ولكن مع ذلك فإن مبيعات أجهزة أيفون مرتفعة وهي تحقق أرباح مادية عالية لشركة أبل مقارنة مع أي شركة أخرى وهذا يعود لنفس السبب الذي يؤثر على أجهزة ماكنتوش، فأبل توفر كل الخدمات والتطبيقات بشكل متكامل مع الأجهزة بالإضافة إلى التسويق المميزة للأجهزة باسلوب تشويقي يدفع المستخدم لاقتناء أجهزتها وهو مقتنع أنها الأفضل.

ماذا يحدث إذاً؟

بالعودة مرة أخرى إلى الأرقام فقد شهد أندرويد في شهر فبراير الماضي انخفاض حاد في حصة الأرباح السوقية وصلت إلى 11% فقط، وهذه الحصة لا يتم تقاسمها بشكل متساوي بين الشركات المصنعة لأجهزة أندرويد أيضاً، حيث تشير بعض الاستنتاجات أن سامسونج تحقق 24$ في كل جهاز تبيعه ضمن أمريكا أما HTC فتحقق حوالي 1$ فقط وشركتي موتوريلا ولينوفو تخسر في كل جهاز تبيعه 3$.

ولا يمكننا أن نقوم أن أندرويد هو السبب فالنظام أصبح ضمن حالة من التكامل العالية وهو يقدم مجموعة كبيرة من الميزات التقنية والفنية الغير موجودة حتى ضمن ios ولكن ما يحصل هو أن الشركات التي تقوم بتصنيع أجهزة تستخدم نظام أندرويد لا تعرف كيف تستفيد من هذا النظام بالشكل الصحيح وكيف توظفه للربح من ما تنتجه وخصوصاً ضمن هذه المنافسة العالية الموجودة ضمن السوق.

ويمكننا أن نستثني من هذا الكلام شركة سامسونج كون الشركة هي أكبر تكتل موجود وهي تقدم عدد كبير من المنتجات في مجالات عدة، ولكن هذا لا يجعلها في مكانة مميزة أيضاً فبالنظر إلى قوة القسم بالبرمجي ضمن الشركة فنجد أنها ضعيفة نسبياً مقارنتاً بأبل ولكنها عرفت كيف تستفيد من ما تقدمه جوجل لسد هذه الثغرة نوعاً ما، وكانت السباقة بتقديم تقنيات جديدة بأسعار مميزة مما لفت انتباه المستخدمين إليها بشكل مناسب.

وبرأي فإن شركات تصنيع الأجهزة الذكية سوف تذهب بالنهاية إلى التوقف مثل شركات تصنيع الحواسيب وهذا ما نشهده بالفعل مع بعض الشركات مثل HTC وستبقى كعكة الأرباح تتقاسمها شركة أبل وسامسونج فقط حالياً وكون الشركات المنافسة لم تتمكن حتى الآن من حل شيفرة الدخول إلى السوق بالطريقة المناسبة.

http://www.tech-wd.com/wd/2015/12/29...اذا-هذا-التوج/

طلاب سعوديون يطلقون أول سحابة الكترونية ModCloud

0

طلاب سعوديون يطلقون أول سحابة الكترونية سعودية ModCloud











تبوك الحدث تسلط الضوء على هذا المشروع

أطلق طلاب سعوديين أول سحابة الكترونية سعودية ModCloud مجانية ومتاحة للجميع بحيث تسمح للمستخدم برفع ملفاته الهامة من أجهزته مع إمكانية الرجوع لها في أي وقت ومن أي مكان.كما تميزت هذه السحابة عن غيرها من السحابات بتوفير محررات نصوص برمجية متنوعة و التي تتيح للمبرمجين حرية اختيار محرر النصوص المناسب لكتابة الأكواد وهي الخدمة التي لم توفرها السحابات الالكترونية الأخرى
الفريق يتكون من ست أعضاء وهم : يوسف الرشيد , محمد العبيدي, طلال الصعيري, ابراهيم الربيعي, بدر الدايل وجميع الأعضاء في المرحلة الثانوية الصف الثاني

فكرة المشروع : سحابة الكترونية تقدم خدمتين الخدمه الأولى متاحه لجميع مستخدمي الحاسب وهي خدمة تخزين الملفات ورفعها من جهاز المستخدم الى السحابة والرجوع لها وقت الحاجة من أي جهاز .
الخدمة الثانية متاحة للمبرمجين والمطورين حيث وفر الفريق منصة لتطوير تطبيقات الويب في ModCloud) ) بحيث تلغي خطوات تحميل البرامج على جهاز المطور فيصبح لدية منصة توفر له جميع البرامج التي يحتاجها في البرمجة بالإضافة إلى إمكانية نسخ الكود ونقلة مباشره من جهازه للسحابة والقدرة على رفع الملفات وتخزينها في السحابة والرجوع لها وقت الحاجة مع الحفاظ على خصوصية المستخدمين
موقع السحابة http://modcloud.io



المصدر تبوك الحدث


"القرض يستطيع الجزائريون اقتناءها بـ الاستهلاكي" سبعة فئات 2016

0

رسميا وبالتفصيل: هذه هي المنتجات التي "القرض يستطيع الجزائريون اقتناءها بـ الاستهلاكي" سبعة فئات من المنتجات المصنعة او المركبة محليا مؤهلة للقرض الاستهلاكي حددت الحكومة سبعة فئات من المنتجات المصنعة او المركبة محليا والمؤهلة للقرض الاستهلاكي. وتنتمي تشكيلة المنتجات المعنية بالقرض الاستهلاكي إلى سبع شعب صناعية محلية وقد كشفت عنها اليوم وكالة الأنباء الجزائرية وهي كالتالي:

نشاط انتاج الاجهزة الكهربائية والكهرومنزلية: اجهزة التلفزيون والفيديو والصوت والام بي 3 والتصوير والكاميرات واجهزة التسخين والتكييف والثلاجات واجهزة الطبخ والتنظيف المنزلي وكذا الاجهزة الكهرومنزلية الصغرى.

 2­ نشاط انتاج الهواتف والهواتف الذكية واللوحات الالكترونية: الهواتف والهواتف الخليوية واللوحات.

نشاط صناعة السيارات والدراجات النارية ذات المحرك الحراري: السيارات السياحية الخاصة والدراجات النارية والدراجات النارية ثلاثية العجلات.

4­ نشاط انتاج الأجهزة المكتبية ومعالجة المعلومات: الحواسيب واجهزة الاعلام الآلي ولوازمها.

5­ نشاط الانتاج الصناعي للأثاث الخشبي الموجهة للاستعمال المنزلي: الأثاث ولواحقه المصنوع "البلاد الوطني / رسميا وبالتفصيل:

هذه هي المنتجات التي يستطيع الجزائريون اقتناءها بـ "القرض الاستهلاكي ۲۰۱٥/۱۲/۳۱  من الخشب لوحده او مع مواد أخرى والموجهة للاستخدام المنزلي. 6­ نشاط النسيج والجلد: أقمشة التأثيث والزرابي والافرشة. 7­ نشاط مواد البناء: الخزف والخزف الصحي. وسيتم الاعلان رسميا عن هذه القائمة ضمن قرار وزاري مشترك سيتم التوقيع عليه يوم الخميس من طرف وزراء قطاعات كل من التجارة والمالية والصناعة. وينتظر بعث القروض الاستهلاكية خلال 2016 بعد أن تم تجميدها في 2009 بغرض التحكم في الواردات والحد من مستوى مديونية العائلات. ويهدف إعادة إطلاق القرض الاستهلاكي إلى تشجيع استهلاك المنتجات محلية الصنع وجهاز الانتاج الوطني في سياق مساعي الجزائر لتنويع اقتصادها والحد من الواردات. ويقتصر القرض الاستهلاكي في صيغته الجديدة التي تم إدراجها في المادة 88 من قانون المالية 2015 على السلع المنتجة او المركبة محليا. ويمكن للقرض أن يغطي كامل سعر المنتج ­حسب رغبة المقترض­ لكنها ستكون مرفقة بنسبة فوائد غير مخفضة. ولا يشترط في المنتجات التي يمكن اقتناؤها بواسطة هذا القرض أي نسبة اندماج وطني محددة. وقام بنك الجزائر بإنشاء مركزية المخاطر للمؤسسات والعائلات قصد ضمان الملاءة المالية للمستهلك­المقترض. وبموجب المرسوم التنفيذي المتعلق بالقرض الاستهلاكي فإنه على مداخيل المقترض تغطية مستحقات القرض في مدة لا تقل عن 3 أشهر ولا تتجاوز 60 شهرا.

http://www.elbilad.net/article/detail?id=49279# 2/3

Free Hide IP 4.0.9.8 تحميل برنامج vpn مجانا لفتح مواقع الحجوبة

0

Free Hide IP 4.0.9.8 تحميل برنامج vpn مجانا لفتح مواقع الحجوبة 








إخفاء IP الحرة (مجانا هايد الملكية الفكرية) - برنامج لإخفاء IP الحقيقي، النسخة المجانية التي يمكنك استبدال-عنوان IP الخاص بك إلى الولايات المتحدة.

ما هو برنامج مجاني إخفاء IP؟

الملحق FreeHideIP مفيدة للمجهول تصفح على شبكة الإنترنت، إخفاء الموقف الحقيقي وحماية البيانات السرية، فضلا عن أولئك الذين، لسبب ما، لا يمكن أن "تألق" عنوان IP الخاص بك.

برنامج قائم بذاته، ويمكن استخدامها مع أي متصفح تثبيتها على نظام التشغيل الخاص بك، مثل: أوبرا، كروم، Orbitum، الإنترنت إكسبلورر، ياندكس متصفح، متصفح للشبكات الاجتماعية أميغو من Mail.ru وغيرها الكثير.


لتحميل البرنامج، يمكنك توجيه التحميل بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة من المحفوظات ملف موجود على موقعنا على الانترنت كتطبيق بديل مع قدرات مماثلة تصفح مجهول الحرة.

حلا ممتازا لحماية وantitrekingovoy البقاء مجهولين على شبكة الإنترنت هو متصفح تور، بنيت على منصة شعبية متصفح فتحفايرفوكس، باستخدام التوجيه البصل التكنولوجيا ويضمن الأمن الحد الأقصى لتصفح الانترنت. أيضا، يمكنك استخدام برنامج إضافيوAdguard، للتخلص من الإعلانات المزعجة ومحتوى مروع.




مجموعة تطبيقات اندرويد الجديدة الاصدار

0
مجموعة تطبيقات اندرويد الجديدة الاصدار اندرويد تطبيقات المجانية 





Navitel والمستكشف - Navitel والمستكشف التطبيق لالروبوت - انها الملاحة الدقيق مع متواجد حاليا خرائط 62 دولة في العالم، وتقاطعات متعددة المستويات في وضع 3D، ومعلومات عن حالة المرور والحوادث والرادار والطقس



AIMP (إم بي) - النسخة المحمولة من مشغل الموسيقى لمنصة أندرويد، لاعب لديه هدف التعادل في البناء، محرر قائمة التشغيل، والقدرة على الاندماج مع قفل الشاشة وإدارة "أعمى".



إينستاجرام (إينستاجرام) لالروبوت - طلبا رسميا أن يسمح لك بسهولة التقاط لحظات من الحياة ومشاركتها مع الآخرين. تحويل الصور العادية والفيديو إلى الأعمال الفنية ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.اقرأ إينستاجرام 7.14.0 - إينستاجرام 
Crossy الطريق 1.3.7 - Crossey الطريق لعبة لالروبوت
2015/12/27 الالعاب تسلية



Crossy الطريق - Crossey الطريق لالروبوت متعة لا نهاية لها والادمان لعبة الورق مع مجموعة متنوعة من الشخصيات القفز، فمن الضروري عقد الطريق بطل وليس الدخول في متاعب. الطريق 1.3.7 - لعبة Crossey الطريق 
4.4.4 القفص - محرر القفص لالروبوت
2015/12/26الوسائط المتعددة



القفص - محرر الصور لالروبوت، الذي صمم لسرعة وسهولة تحرير الصور على الذهاب. . لها مجهزة بجميع الأدوات اللازمة واجهة سهلة الاستخدام، لذلك سوف فهمه دون مشاكل 4.4.4 القفص - محرر القفص 
2015/12/25الإنترنت



LINE - تطبيق سطر لالروبوت يسمح المجاني لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل مع الرموز، عبر شبكة الإنترنت، أينما كنت، 24 ساعة في اليوم. البقاء على اتصال مع أحبائهم وأصدقائهم وزملائهم. 5.9.2 - الخط لالر



ES مستكشف الملفات (ES مستكشف / ES ملف اكسبلورر) - شعبية وحرة ويدعم جميع أنواع الملفات، مدير الملفات للاستخدام المحلي وشبكة. ES ملف اكسبلورر هو أفضل مدير الملفات لالروبوت، مع أكثر من 300 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم.اقرأ إكسبلورر ES ملف 4.0.3.4
2015/12/25الإنترنت



Odnoklassniki - التطبيق زملاء الدراسة الرسمية لالروبوت، يسمح للمستخدمين لاستخدام كافة ميزات الشبكة الاجتماعية الشعبية Odnoklassniki على الجهاز المحمول الخاص بك يعمل على الروبوت.اقرأ Odnoklassniki 4.6.0 - زملاء الدراسة 





الفيسبوك - التطبيق الفيسبوك الرسمي لالروبوت، مع مساعدة من أنه يمكنك دائما ان تكون مرتبطة ويصل إلى موعد مع أحدث التطورات، تتفق الصور والفيديو مع الأصدقاء، تعليق آخر، والألعاب واستخدام التطبيقات المفضلة لديهم في الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك.اقرأ المزيد الفيسبوك 58.0.0.28.70 - الفيسبوك 

تحميل برنامج اخر اصدارProgDVB 7.12.1 - برنامج لمشاهدة القنوات الفضائية والإنترنت

0

تحميل برنامج اخر اصدارProgDVB 7.12.1 - برنامج لمشاهدة القنوات الفضائية والإنترنت 


الفضائية والإنترنت

برنامج ProgDVB - برنامج لمشاهدة القنوات الفضائية والإنترنت

برنامج ProgDVB (البرنامج DVB) هو البرنامج الأكثر شعبية تستخدم لمشاهدة التلفزيون الرقمية والاستماع إلى الراديو على الكمبيوتر. يدعم DVB-S (الأقمار الصناعية)، DVB-S2، DVB-C (كابل)، DVB-T (الأرضية) وIPTV (الإنترنت) البث.


يتضمن برنامج ProgDVB برنامج ProgTV (ProgTV) الذي يحول جهازك إلى جهاز التلفزيون كاملة بما في ذلك دعم للتحكم عن بعد. بالمناسبة سائل الاعلام لاعب التكبير خاصية مشاهدة بحجم كبير  أيضا لديه دعم جهاز التحكم عن بعد، وسيكون 
إضافة جيدة للتلفزيون بروغ.


التحول ProgTV إلى اللغة والعربية والانكليزية والكثر من اللغات ومنه الروسية

افتراضي ProgTV يبدأ في اللغة الإنجليزية، إلى التحول إلى واجهة اللغة الروسية يجب أن تعمل في النافذة التي ستفتح، انقر على أيقونة مع توقيع «الضبط» في القائمة التي تظهر اختر «خيارات»، وإعدادات نافذة «ProgTV الخيارات»، في شجرة القائمة التي تريد تحديد «واجهة المستخدم»، وذلك تمشيا مقابل نقش «اللغة» الاختيار من بين المنسدلة عنصر القائمة «الروسي» وانقر على الزر «تطبيق».سوف يطلب منك إعادة تشغيل لتصبح التغييرات نافذة المفعول. بعد إعادة تشغيل واجهة تطبيق البرنامج سيتم عرضها باللغة الروسية.

المتطلبات الأساسية لبرنامج ProgDVB (البرنامج DVB)

يتطلب البرنامج قبل بروغ DVB .NET Framework الإصدار 2.0 أو أعلى، وProgTV يتطلب ببرنامج Microsoft .NET Framework 4.0، والذي يتوفر أيضا للتحميل على موقعنا على الانترنت.

تشغيل برنامج ProgDVB

بسبب غرض مماثل من التطبيقات المجانية المقدمة على موقعنا، ونحن ننصح تعرف على برنامج لمشاهدة الأرضية والأقمار الصناعية والتلفزيون على الانترنت تلفزيون احصل كلاسيك، وبرنامج لمشاهدة التلفزيون على التناظر سوبكاست.
تحميل برنامج ProgDVB مجانا، باللغة الروسية، يمكنك مباشرة على الرابط أدناه:





مكالمات فيديو مجانية من imo تطبيق يدعم الاتصلات الضعيفة ويعمل بجودة عالية اندرويد

0

imo.apk تحميل التطبيق ايمو من المتجر




تحميل تطبيق الشات الاكثرخف المكالمات فيديو مجانية من imo تطبيق يدعم الاتصلات الضعيفة ويعمل بجودة عالية 


انضم إلى ملايين الأشخاص الذين يستخدمون imo لإرسال الرسائل والاتصال بعائلتك وأصدقائك مجانًا!

تجنب رسوم SMS - إرسال رسائل imo غير محدودة عبر شبكة 3G أو 4G أو Wi-Fi مجانًا

مكالمات فيديو ومكالمات صوت مجانية عالية الجودة
إنشاء مجموعات مع الأصدقاء والعائلة وزملاء الغرفة والمزيد
مشاركة الصور واستكشافها بسهولة في المجموعات الخاصة بك
عبر عن شخصيتك باستخدام ملصقات مجانية!
محسن لأجهزة Android اللوحية

معلومات إضافية
تم التحديث
١٩ ديسمبر، ٢٠١٥
الحجم
5.0M
مرات التثبيت
100,000,000 - 500,000,000
الإصدار الحالي
9.8.00000000025
يتطلب Android
4.0 والأحدث فمافوق الى اخر اصدار الاندرويد





اصدار جديد لواتس اب WhatsApp Messenger حمل من هنا

0

 اقل تكلفت لحجم البينات ويدعم اتصال الجيل الثاني إضافية فواتساب يستخدم اتصال هاتفك بالإنترنت (4G/3G/2G/EDGE أو Wi-Fi متى توفرت) لمراسلة ومكالمة عائلتك وأصدقائق من دون الدفع لإرسال الرسائل أو إجراء المكالمات.*
 تمتع بإمكانية تبادل الوسائط المتعددة حيث يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.


 استخدم "مكالمات واتساب للاتصل بعائلتك وأصدقائك عبر واتساب مجاناً حتى ولو كانوا في دولة أخرى. إن مكالمات واتساب تعتمد على الاتصال بالإنترنت بدلاً من استخدام دقائق خطك الخلوي*. (لا يمكن الاتصال بأرقام الطوارئ عبر واتساب).

 استمتع بالدردشات الجماعية مع جهات الاتصال لديك حيث ستبقى على اتصال بعائلتك وأصدقائك.

 تحميل التطبيق من المتجرWhatsApp Messenger





 استخدم واتساب ويب لإرسال رسائل واتساب وتلقيها مباشرةً من متصفح الويب على هاتفك.
 قل وداعاً للرسوم الدولية فليس هنالك من رسوم إضافية لإرسال رسائل واتساب دولياً. يمكنك الآن الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم وتجنب تكاليف الرسائل النصية*.
 قل وداعاً لرموز التعريف الشخصية ولأسماء المستخدمين، فلا حاجة لحفظها بعد اليوم، حيث أن واتساب يستخدم رقم هاتفك على طريقة الرسائل النصية كما يستخدم دفتر عناوين هاتفك بسهولة تامة.
 قل وداعاً لإجراءات تسجيل الدخول والخروج فواتساب متصل دوماً وبالتالي لن تفوتك أي رسالة.
 لا حاجة لإضافة أسماء مستخدمين يصعب عليك تذكرهم بعد الآن، حيث أن واتساب يستخدم دفتر عناوين هاتفك لتمكينك من الاتصال بجهات الاتصال لديك التي تستخدم واتساب بسرعة وسهولة.
 لا تخف على رسائلك إن كنت غير متصل فواتساب يحفظ رسائلك في حال كان هاتفك مغلقاًً أو لم تتلقَ الإشعارات ويسمح لك استعراضها عندما تعاود استعمال التطبيق.
 وهنالك المزيد والمزيد، حيث أن واتساب يتيح لك مشاركة موقعك على الخريطة وتبادل جهات الاتصال، وتشخيص خلفيات الشاشة وأصوات الإشعارات، كما يقدم لك إمكانية إرسال سجلات الدردشة عبر البريد الإلكتروني، وإرسال رسائل جماعية إلى عدة أشخاص في الوقت نفسه، بالإضافة إلى غيرها من الخصائص.


*قد تفرض عليك شركات الاتصالات رسوماً لاستخدامك البيانات الخلوية.

الميزات الجديدة

• تمييز الرسائل بنجمة، حيث بات بإمكانك الآن الضغط مطولاً على أي رسالة في دردشة ما لكي تميزها بنجمة فتجدها بسهولة لاحقاً. تعمل هذه الخاصية كالإشارات المرجعية. يمكنك الوصول إلى هذه الرسائل من خلال شاشة الدردشات > زر القائمة > الرسائل المميزة بنجمة.
• عرض معاينة الروابط التي يتم تبادلها في واتساب. لدى إرسال الرابط سيتوفر لك خيار عدم إرسال عرض له.
• دعم لخاصية المشاركة المباشرة المتوفرة في أندرويد والتي تتيح لك اختيار دردشة معينة بسرعة لمشاركة عناصر من تطبيقات أخرى (أندرويد ٦.٠+).



معلومات إضافية

تارخ التحديث تم التحديث
٢٤ نوفمبر، ٢٠١٥

مرات التحميل التثبيت
1,000,000,000 - 5,000,000,000

يتطلب Android

2.1 والأحدث
3.3 
Android
4.1.2 
Android
4.0.4 
Android 
4.4.3 
Android
5.0.1 
Android
6.0.1 
Android

تقييم المحتوى
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

العناصر التفاعلية
تفاعل المستخدمين, عمليات الشراء الرقمية


android 6.0 features مطور يكشفون عن اخراندرويد 6.0 لتحديث الاجهزة

0

android 6.0 features مطور يكشفون عن اخرتحديث اندرويد 6.0 الصورعن النظام المميزات 

  

بدات التحديثات الفعلية علي اجهزة الاندرويد HTC One A9 وبعض اجهزة سوني اكسبيريا ميزت نسخ النصوص الشبيه الاجهزة الايفون. 


المصادقة على بصمات الأصابع

النسخ الاحتياطي التلقائي للتطبيقات





Download Android 6.0 SDK:

Developers and users can now download the new Android 6.0 SDK from the Android Developers websiteDownload Android 6.0 SDK.




موقع التواصل الاجتماعي twitter تويتر يخسر الاسهم في اخر سنة 2015

0

        نتيجة بحث الصور عن تويتر
    شركة تويتر
    تويتر أحد أشهر الشبكات الاجتماعية و وسائل التواصل الإجتماعي، يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميه بإرسال «تغريدات» عن حالتهم أو عن أحداث حياتهم أو إبداء أراءهم بحد أقصى 140 حرف للرسالة الواحدة. ويكيبيديا
    سعر السهمTWTR (NYSE) US$ 22,99 +0,32 (+1,41٪)
    24 ديسمبر 3:39 م جرينتش-5 - إخلاء المسؤولية
لم يكن عام 2015 الذي يستعد لمغادرتنا الى الابد ، لم يكن بكل حال من الاحوال عام سعيد على منصة التدوين المصغر تويتر ، على مختلف الاصعدة في واقع الامر .
وتكشف الارقام المعلنة للعام عن خيبة أمل واسعة على نطاقات الارباح وأسعار الاسهم وحتى معدل نمو المستخدمين ، مما جعله عام بكل تأكيد غير سعيد على تويتر .
ماليا .
رغم أن تويتر لم تحقق خسائر في النتائج المالية المعلنه حتى الان في 2015 ورغم الزيادة الظاهرية في الارباح من ربع الى أخر ، الا أن المراقب الجيد يكتشف معدل التناقص في الارباح بمعدل سنوي ، وهو مؤشر غير جيد.
  • ربحت تويتر في الربع المالي الاول من 2015 صافي 436 مليون دولار ، بمعدل نمو سنوي 74%
  • ربحت تويتر في الربع الثاني 502 مليون دولار ، ولكن بمعدل نمو سنوي 61% فقط
  • في الربع الثالث ربحت تويتر 569 مليون دولار ، لكن بمعدل نمو 58% عن العام الذي سبقه
الاسهم
شهد عام 2015 تراجع منتظم وملحوظ لسعر سهم منصة التدوين المصغر تويتر ، خصوصا في النصف الثاني من العام ، حتى وصل الى ملامسة الـ 20 دولار في الايام الاخيرة وهو أدنى سعر له على الاطلاق
اسهم تويتر
معدل نمو المستخدمين
ولأن المشاكل لا تأتي فرادى كما يقول المثل الشهير ، فحتى مستوى معدلات انضمام المستخدمين الجدد الى منصة تويتر بصورة شهرية في 2015 شهد تدهور ملحوظ ، وهو أمر حيوي وجد خطير للمستثمرين في شركة تعتمدبالاساس على جمهورها ومعدلات نموهم وتفاعلهم .
مستخدمي تويتر
هل تحتاج تويتر لمراجعة سياستها حتى لا تتدهور أكثر في 2016 ؟

STC B310s-927 Huawei B310S 927 4G LTE Update

0









ان شاء الله كل ماهو جديد في التحديث سوف اوفرهو في القسم




بإمكانك تغير في التردد
في هذا التحديث

يوجد الكثير داخل هذا التحديث 


موديل STC B310s-927

1
2
من الممكن اختيار التردد

3
ممكن اختيار الانتينا

4
وقراءات الأبراج


5




تحميل التحديث
من 





ملاحظة

لا يوجد التحديث الخاص في الس تي سي







ملاحظة

لابد عمل تركيب تحديث هواوي الاصلي من هنا عن طريق البرنامج
يوجد التحديث و البرنامج داخل هذا الرابط








ثم ارسال تحديث هواوي بي هذي الطريقه

عن طريق اليو اس بي


تقطيع كابل من الجهة المؤنثة

1


القيام بتلحيم 


و تشغيل البرنامج و ارسال التحديث الي الراوتر



اما التحديث الموجود ف اول الموضوع بعد النتها من البرنامج
تقدر تخش علا صفحت الراوتر و تحدث التحديث الجديد عادي
بدون برنامج


انــــتــــــــــــــــــــهـــــــــــى

طريقة ارشفة صفحة الفايسبوك الي محرك البحث قوقل سريع google

0

طريقة ارشفة صفحة الفايسبوك الي محرك البحث قوقل سريع 



ADSL لشحن ببطاقات التعبيئة "Idoom"تعرف كم من يوم تبقي

0
تحديد ومعرفة مهلة الانترنات ADSL لشحن ببطاقات التعبيئة "Idoom" 


  
انترنات 1 Mbps  
1. بطاقة 500 دج ► 9.4 ايام 
2. بطاقة 500 دج ► 18.8 ايام
3. بطاقة 500 دج ► 28.1 ايام
____
1. بطاقة 1000 دج ► 18.8 ايام 
2. بطاقة 1000 دج ► 37.5 ايام
3. بطاقة 1000 دج ► 35.3 ايام
_____ 
1. بطاقة 2000 دج ► 37.5 ايام + 9.4 ايام Bonus 
2. بطاقة 2000 دج ► 75 ايام + 18.8 ايام Bonus
3. بطاقة 2000 دج ► 112.5 ايام + 28.1 ايام Bonus
_____ 
1. بطاقة 3000 دج ► 56.3 ايام + 18.8 ايام Bonus 
2. بطاقة 3000 دج ► 112.5 ايام + 37.5 ايام Bonus
3. بطاقة 3000 دج ► 168.8 ايام + 35.3 ايام Bonus



انترنات 2 Mbps  
1. بطاقة 500 دج ► 7.1 ايام 
2. بطاقة 500 دج ► 14.3 ايام
3.بطاقة 500 دج ► 21.4 ايام
_____
1. بطاقة 1000 دج ► 14.3 ايام
2. بطاقة 1000 دج ► 28.6 ايام
3.بطاقة 1000 دج ► 24.9 ايام
_____
1. بطاقة 2000 دج ► 28.6 ايام + 7.1 ايام Bonus 
2. بطاقة 2000 دج ► 57.1 ايام + 14.3 ايام Bonus
3.بطاقة 2000 دج ► 85.7 ايام + 21.4 ايام Bonus
_____ 
1. بطاقة 3000 دج ► 42.9 ايام + 14.3 ايام Bonus 
2. بطاقة 3000 دج ► 185.7 ايام + 28.6 ايام Bonus
3.بطاقة 3000 دج ► 128.6 ايام + 42.9 ايام Bonus
...
  
اضافة احصئيات مهلة الانترنات 03Mbps  و 04Mbps لاحقا