برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

AVG Antivirus Free Edition 2015 download تحميل برنامج اقوى في مجال حماية مجانا









إذا كنت ترغب برامج مكافحة الفيروسات مجانا التي يمكن أن تعطيك راحة البال، ثم AVG مكافحة الفيروسات مجانا هي الحل المثالي. سيقوم البرنامج حماية الكمبيوتر ضد الفيروسات وغيرها من التطبيقات الخبيثة من خلال القيام بمسح أكثر من النظام الخاص بك.الميزات
يوفر الحماية في الوقت الحقيقي لضمان جهاز الكمبيوتر دائما آمنة عبر AVG المقيم الدرع
AVG الطلب على أجهزة المسح يسمح للمستخدمين لتحديد موعد الاختبارات
AVG البريد الإلكتروني الماسح الشيكات عن أي محتوى الخبيثة المخفية في رسائل البريد الإلكتروني
AVG بفيروس المدفن يتعامل مع الملفات المصابة بأمان
تحديثات غير محدودة من قاعدة بيانات الفيروسات المجانية
وصلات كتل المصابة
فحص الملفات قبل تنزيلها
باستخدام AVG مكافحة الفيروسات مجاني
حزمة التثبيت وتشمل العديد من المكونات التي يتم تثبيتها تلقائيا بشكل افتراضي. ومع ذلك، دعم مخصص يسمح للمستخدمين لتحديد المكونات التي ترغب في تثبيت. وتشمل هذه المكونات الهوية، وتصفح الانترنت وحماية البريد الإلكتروني.
منذ AVG مكافحة الفيروسات الحرة هي الإعلانية التي تدعمها، فإنه يوفر أدوات خارجية ويجعل تغييرات على متصفحات الويب. ومع ذلك، فإننا إيلاء اهتمام أوثق أثناء التثبيت وتجنب النقر على "التالي" لا داعي له، والذي كان كافيا لتخطي أشياء لم نكن نريد.
وقد اعتمدت الجديد AVG مكافحة الفيروسات الحرة مظهر ويندوز 8، ويضم أزرار مسطحة على واجهة المستخدم بدقة تنظيمها.
البرنامج لديه العديد من الميزات المحسنة، التي هي مفيدة لحماية البيانات الشخصية على حد سواء محليا وعلى شبكة الإنترنت. ويتضمن الإصدار الأخير لسحابة المستندة إلى طريقة مبتكرة كشف أن يعطي المستخدمين الأكثر حماية ما يصل إلى تاريخ بناء على أحدث تعريفات الفيروسات وخوارزميات أخرى. مع ميزة الكشف عن الفاشية، البرنامج يتيح للمستخدمين لاتخاذ خطوات سريعة لوأد التهديدات الناشئة في مهدها.
السماح للبرنامج لنا المجلدات مسح العرف والملفات، والأقراص القابلة للإزالة أو جهاز كمبيوتر كامل. نحن يمكن أيضا تعيينها للبحث عن الجذور الخفية وحدها. والواقع أن برامج مكافحة الفيروسات مجانا ديه خيارات التخصيص التي تمكن المستخدمين المتقدمين لتكوين سلوكها المسح الكامل. بعض الأشياء التي يمكن أن بتكوين شملت سرعة المسح الضوئي، والاستثناءات، إزالة الفيروس التلقائي، وتتبع الكوكيز، الاستدلال، والمحفوظات، والتقارير PUP والبرمجيات التجسسية، وامتدادات الملفات واغلاق جهاز الكمبيوتر تلقائيا.
بالإضافة إلى التحقق من كل من رسائل البريد الإلكتروني الصادرة والواردة، وكنا أيضا برنامج لتصفية البريد المزعج. وهو متوافق مع POP3، IMAP و SMTP. البرنامج بفحص أيضا أنشطة مشبوهة والتطبيقات لمنع سرقة الهوية.
استنتاج

AVG مكافحة الفيروسات المجاني هو برنامج قوي لإعطاء أجهزة الكمبيوتر لحماية جميع مدورة. تكوينات الافتراضية تسمح للمستخدمين المبتدئين أن يكون حماية شاملة، ويمكن للمستخدمين المتقدمين تعديله لتناسب تفضيلاتهم.

وصف البرنامج المنتج

مع هذا الإصدار التوزيع المجاني للنظام AVG مكافحة الفيروسات شعبية، وسوف تحصل على أداة موثوقا بها لحماية الكمبيوتر من فيروسات الكمبيوتر.وهناك نسخة 64-بت هو أيضا المتاحة: AVG مكافحة الفيروسات الحرة (64 بت)http://free.avg.com/ww-en/free-downloads


مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا