برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

ESET NOD32 Antivirus Edition 2015 Download تحميل اقوى مضاد الفيروس

إشارة هذا دون منازع تقريبا في أمن البرمجيات، ESET NOD32 مكافحة الفيروسات هو واحد من مكافحة الفيروسات الأكثر موثوقية وكفاءة في السوق.



هدف مكافحة الفيروسات فعالة يفتقر إلى خيارات متقدمة

في طريقة الكشف عن التهديدات الخبيث تجميعها في وقت لاحق على كل من تحليل متقدمة ارشادي (اكتشاف ورفض السلوكيات الخطرة أو غير معروفة) وقاعدة بيانات للتواقيع الفيروسات يتم تحديثها يوميا خامسة مرات.

ESET logo


من حيث إزالة التهديدات الخبيث الكشف، ومن المعروف ESET NOD32 مكافحة الفيروسات لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات فعالية، والهدف تحيط معالجة بشكل ملحوظ على طول مما هو عادة لوحظ في معظم --other المضادة للفيروسات. الجانب السلبي آخر: عدم وجود ميزات إضافية سيحبط مستخدمين الأكثر تقدما.

واجهة استعراض سهولة وخفة

تحولت لفترة طويلة من قبل المستخدمين من ذوي الخبرة، NOD32 مكافحة الفيروسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات توضيح وتبسيط واجهة للتوصل إلى "جمهور أوسع. واجهة الآن أقرب إلى ما عرضت من قبل majorité من مقدمي الخدمات ويعطي سهولة الوصول إلى المسح، والتخطيط، وأدوات --other. بالتأكيد تحول ناجح لمكافحة الفيروسات ESET NOD32 في رأينا!

وcaractérisé البرنامج عن طريق عدم الأبيض من الصعب جدا على موارد النظام، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات نظرا السرعة مثيرة للدهشة خصوصا عندما يتعلق الأمر الكشف عن الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة والجذور الخفية - ناهيك عن العدد الكبير من أطروحة هذا ESET NOD32 مكافحة الفيروسات حتى تتحول.

مكافحة الفيروسات ممتاز

ESET NOD32 مكافحة الفيروسات قد تم منذ فترة طويلة نقطة مرجعية في صناعة مكافحة الفيروسات واستمرت في التحسن مع كل إصدار جديد. مع واجهة محدثة لسهولة الاستخدام الكبرى، والبرنامج هو معدلات الكشف عن الفيروسات وخفيفة الوزن وجيدة بلجيكا البوسنة. تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأساسية الفعلية في الدرجة!

تاريخ آخر تحديث: 05/05/14

الايجابيات

واجهة كبيرة

من السهل على موارد النظام

بمسح رسائل البريد الإلكتروني الواردة

استيراد وتصدير إعدادات

فعالة جدا

سلبيات

يفتقر إلى وظائف إضافية

تحميل موقع الاصلي 





مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا