برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

الجيل الخامسG5 سوف يجلب أبعادا جديدة لعالمنا اللاسلكي Wireless new-dimension-wireless-world

المؤتمر العالمي للجوال 2015 ان ربط المليارات من الناس في العالم g5 بالجيل الخامس سوف يجلب أبعادا جديدة لعالمنا اللاسلكي Wireless


>




بينما الكثير من دول العالم تتنافس لربط الأجهزة الشخصية لبيانات سريعة تقاسم 4G شبكات المحمول، رواد صناعة وتشكيل شبكات الجيل القادم G5 الاضافة متع اكثر في العالم للإنترنت وسرعة الاتصال .

وليس من المتوقع شبكات 5G لطرح نطاق واسع حتى لعام 2020، ولكن وفقا لشركة المحلل CCS انسايت، سوف 5G يكون واحدا من أهم المواضيع في المؤتمر العالمي للموبايل هذا العام في برشلونة. ذلك لأن الحديث يتحول بشكل كبير وراء الأحلام الأنابيب الذكية إلى القيام بأي شيء في أي مكان بعيد عن أي جهاز الواقع.

وباختصار، فإن شبكات 5G توفير عرض النطاق الترددي المزيد من البيانات وأقل الكمون بسبب المدمج في حساب الاستخبارات تهدف إلى التعامل مع المزيد من البيانات بشكل أكثر كفاءة من شبكات 4G اليوم. من خلال الجمع بين الاتصالات وتقنيات الحوسبة، وشبكات 5G الاستفادة المزيد من الفوائد من قانون مور، وفقا لاشا Keddy، نائب الرئيس في الاتصالات والأجهزة المجموعة إنتل والمدير العام لفريق الشركة معايير والتكنولوجيا المتقدمة.

"، وقد صممت شبكات الجيل الثالث 3G للصوت في حين تم تصميم 4G للتفاعل البشري أكثر تعقيدا مع الصوت والبيانات" وقالت قريش قبيل حضور المؤتمر العالمي للجوال للعام الخامس على التوالي.



مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا