برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

براءات الاختراع تسجل آبل تفكر في إصدار قاعدة إرساء لهواتف iPhone

فكر بعض مطورين جهاز ابل هناك مجموعة واسعة من قاعدات الإرساء الخاصة بـ iPhone والموجودة في السوق حاليا ولكن الغالبية العظمى منها تأتي من شركات الطرف الثالث، ولكننا الآن حصلنا على بعض التفاصيل الجديدة التي تلمح إلى إمكانية إصدار شركة آبل لقاعدة إرساء خاصة بها لهواتف iPhone. في الواقع، لقد تم مؤخرا رصد براءة إختراع جديدة من شركة آبل تستعرض لنا قاعدة إرسال خاصة بـ iPhone والتي تدعم أيضا على ما يبدو iPad، والمميز في قاعدة الشحن المجسدة في براءة الإختراع هو دعمها لعدد من المزايا والتي تشمل الإتصالات اللاسلكية والشحن، وبإمكانك إلقاءة نظرة على قاعدة الشحن هذه في الصور المسربة أدناه.

أصدرت شركة آبل في الماضي العديد من قاعدات الإرساء الموجهة لهواتف iPhone في الماضي، ولكن لم تقم بإصدار قاعدة إرساء مميزة تتضم ميزات إضافية على عكس قاعدة الإرساء المجسدة في براءة الإختراع الجديدة والتي تضم شاشة حساسة للمس كما أنها تدعم الشحن وأكثر من ذلك. وفي حالة إذا كانت قاعدة الإرساء هذه تدعم تقنية Wi-Fi، فمن الممكن أن يتم إستخدامها لمنصة HomeKit، والتي من شأنها أن تسمح لك بالتحكم في عدد من الأجهزة المنزلية مباشرة من قاعدة الإرساء.

المعلومات المقدمة في براءة الإختراع تبدو بالتأكيد مثيرة للإهتمام، وفي أقرب وقت من حصولنا على المزيد من المعلومات حول خطط شركة آبل بالضبط، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

12131-5728-150312-Dock-1-l 12131-5729-150312-Dock-2-l 12131-5730-150312-Dock-3-l
مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا