برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

WhatsApp Messenger 2.1 ou version ultérieure


اصدار Mise à jour
10 مارس 2015


ال WhatsApp الشات الرسائل الذكي المتاحة الاندرويد  والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم ال WhatsApp الجيل الثالث 3G أو واي فاي (عند توفرها) لإرسال رسالة مع الأصدقاء والعائلة. قضاء SMS إلى ال WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية، ورسائل الفيديو. السنة الأولى هو مجاني! (ثم ​​0،99 $ في السنة)

لماذا أستخدم ال WhatsApp:

 يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد. إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! يستخدم ال WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G / EDGE أو Wi-فاي عندما تكون متاحة.

 MULTIMEDIA: إرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك والاتصالات.

 مجموعة دردشة: استمتع بالمحادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك.

 لا رسوم الدولية: تماما مثل عدم وجود تكلفة أضاف أن إرسال بريد إلكتروني الدولي، هناك أي تكلفة لإرسال رسائل ال WhatsApp الدولية. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما أنهم ال WhatsApp Messenger مثبتا وتجنب تلك التكاليف SMS الدولية المزعجة.

 SAY NO TO رموز الوصول وأسماء المستخدم: لماذا يكلف نفسه عناء حتى أن نذكر كود أو اسم مستخدم آخر؟ يعمل ال WhatsApp مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل من شأنه SMS، ويدمج بسهولة مع دفتر العناوين الخاص بك القائمة.

 لا حاجة للاتصال / قطع الاتصال: لا مزيد من الارتباك حول تسجيل الخروج من كمبيوتر أو جهاز آخر. مع دفع الإخطارات ال WhatsApp هو دائما على ومرتبطة دائما.

 لا حاجة لإضافة رفاقا: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل ال WhatsApp رسول تلقائيا.

 الرسائل دون اتصال: حتى لو كنت تفوت دفع الإخطارات أو إيقاف تشغيل الهاتف الخاص بك، وسوف ال WhatsApp حفظ الرسائل بها حاليا حتى استردادها خلال استخدام التطبيق التالي.

 وأكثر بكثير: مكان تبادل وجهات الاتصال الصرف، وورق الحائط مخصص، والأصوات إعلام مخصص، وضع أفقي، وقت دقيق ختم الرسائل، وإرسال البريد الإلكتروني التاريخ الحديث، ونشر الرسائل وMMS اتصالات متعددة في وقت واحد وأكثر من ذلك بكثير!

-------------------------------------------------- ------- 
نحن دائما سعداء أن نسمع منك! إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو استفسارات، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي:
مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا