برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

مونديال 2026 fifa سيقام في افريقيا و الجزائر قدمت مستوى رائع تابع


بلاتير: مونديال 2026 سيقام في افريقيا ويشيد بدور
 الجزائرالتي قدمت مستوى رائع في البرازيل





هل هناك حظوظ للجزائر 2026

يبدو أن حسابات الدعم والمساندة من الاتحادات القارية للسويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم تتضح بشكل أو بآخر.

فلم تمر أيام على إعلان الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة عن دعم أفريقيا بالكامل لبلاتر في انتخابات الفيفا الشهر المقبل، حتى خرج الأخير بتصريح هام خلال لقائه مع إحدى القنوات الرسمية المصرية.

فخلال زيارته لمصر لحضور كونجرس الاتحاد الأفريقي بالقاهرة، أجرى بلاتر حواراً تلفزيونياً جاء أهم ما قاله فيه هو أن أفريقيا لديها فرصة استضافة مونديال 2026، حيث أكد أن روسيا ستستضيف بطولة 2018، ثم قطر 2022، وبالتالي فإن الفرصة قائمة لأفريقيا.

وقال بلاتر إنه تحدث مع جاجامي زوما ريس اللجنة الاتحادية الأفريقية وأكد له الأخير على ضرورة أن تستقبل القارة السمراء حدثاً مونديالياً جديداً على غرار تجربة 2010 في جنوب أفريقيا، وأكد له السويسري ترحيبه بالفكرة وأن الاتحاد الأفريقية أمامها فرصة للتقدم من أجل الفوز بالاستضافة.

وعن إقامة مونديال قطر شتاءً قال بلاتر إنه الحل الأمثل لأنه حتى وإن تم تكييف الملاعب صيفاً فإنه من الصعب تكييف الشوارع، بل على الجميع أن يتكيف مع وضع البطولة في ذلك الموعد الجديد.

وأشار بلاتر إلى أنه يتابع الكرة الجزائرية، مشيرا إلى إعجابه الشديد بالأداء الذي قدمه المنتخب الجزائري في مونديال البرازيل والذي سيساهم في زيادة مقاعد افريقيا الى ستة بدءا من مونديال روسيا .

وكانت الجزائر قد اعلنت اعداد ملف للترشح لاحتضان كاس العالم 2016 وسيكون لحرمانها من احتضان كان 2017 الدافع الكبير للانتقام رياضيا من الكاف اذا نجحت في كسب ود بلاتر .

فيديو الجزائر فخر العرب ” مشوار منتخب الجزائر في كآس العالم “


منقول من موقع الخضرة 

مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا