برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

انترنت مجانا الى كل الحافلات التابعة لمؤسسة النقل الحضري وشبه الحضري

الى كل الحافلات التابعة لمؤسسة النقل الحضري وشبه الحضري للجزائر الاستفادة، مجانا، من شبكة خدمة انترنت "WIFI " عبر جميع حافلات الـ ETUSA

الإنترنت بموجب التوقيع، الخميس 09-04-2015، اتفاقية بين هذه المؤسسة ومتعامل الهاتف النقال “موبيليس”.


وأشرف على إطلاق هذه الخدمة الجديدة وزير النقل عمار غول، الذي ألح على ضرورة “تجهيز جميع حافلات النقل العمومي عبر الوطن بهذه الخدمة”.


وأوضح الوزير أن مؤسسة النقل الحضري و شبه الحضري للجزائر ستعزز مستقبلا بحافلات، التي سينتقل عددها من 250 حاليا إلى 1000 حافلة لتغطية 57 بلدية بالولاية، تجهز كلها بشبكة الإنترنت (ويفي).
وعقب التوقيع على هذه الاتفاقية، تم ربط 20 حافلة تابعة للمؤسسة بشبكة الإنترنت لمتعامل الهاتف النقال من خلال شبكة “الويفي”.
وسيتم تعميم العملية على 250 حافلة أخرى تابعة للمؤسسة، حسبما أكده مديرها العام كريم ياسين.
وعن سؤال حول إمكانية جعل هذه الخدمة مدفوعة الثمن مستقبلا، أوضح المسؤول أن ذلك “سيكون محل تفكير”.
وتم ربط حافلات مؤسسة النقل الحضري و شبه الحضري للجزائر بشبكة الإنترنت عبر “ويفي” موبيليس، بموجب شراكة مع مؤسسة مختصة في الإشهار بالعاصمة، توفر خدماتها عبر ستة أحياء للعاصمة وفي أول ماي وبن عكنون وساحة الشهداء وساحة وأودان والحراش.

وسيكون بإمكان مستعملي الحافلات المتنقلين عبر محطات هذه الأحياء نحو مختلف الأحياء مثل زرالدة وعين بنيان وباب الزوار، الاستفادة من الربط بشبكة الإنترنت عبر ”WIFIETUSA22100” بكلمة السر “ETUSA2015”.
وستسمح هذه الخدمة الجديدة لمستعملي الحافلات من الإبحار عبر محركات البحث والشبكات الاجتماعية، حسبما أوضحه مسؤولو مؤسستي النقل الحضري و شبه الحضري للجزائر و”موبيليس”.
مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا