Ooredoo المتعامل الأول للجيل الثالث تصل إلى 3.6 مليون مشترك | عالم التقنية بلاحدود وتحميل البرامج واخبار عامة

برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

Ooredoo المتعامل الأول للجيل الثالث تصل إلى 3.6 مليون مشترك

بلغ عدد مشتركي الدفع المسبق للوطنية للاتصالات الجزائر "اوريدو"،"OOREDOO" حسب تقدير سلطة الضبط إلى  3.6 مليون مشترك، في حين وصل عدد مشتركي متعامل تيليكوم الجزائر "جيزي"،"DJEZZY"الى اكثر من 890 ألف مشترك، فيما تأخرت اتصالات الجزائر في التصريح  عن عدد مشتركي الهاتف النقال إلى غاية 30 نوفمبر 2014 .
Ooredoo المتعامل الأول للجيل الثالث حسب سلطة الضبط للبريد و المواصلات تصل إلى 3.6 مليون مشترك من الجيل الثالث حسب آخر تقرير لـ ARPT

واوضح بيان لسلطة الضبط ،أمس الخميس، تحوز "النهار" نسخة منه أن اتصالات الجزائر للهاتف النقال تأخرت في تسليم التقديرات على حظيرة مشتركي الدفع  المسبق التي صرح عنها كل متعامل على غرار الوطنية لاتصالات الجزائر و اوبتيموم تيليكوم الجزائر الذين صرحا عن التقديرات المطبقة على حظيرة مشتركي الدفع المسبق إلى غاية 30 نوفمبر 2014.
وأوضح البيان ذاته أن سلطة الضبط عاينت ضعف الفارق الموجود ما بين عدد مشتركي الدفع المسبق المصرح به من قبل المتعامل الوطنية للاتصالات الجزائر و العدد الناتج عن تقدير سلطة الضبط بتاريخ 30 نوفمبر 2014 منوها الى أن سلطة الضبط تأخذ بعين الاعتبار عدد مشتركي الدفع المسبق المصرح به من قبل هذا المتعامل أي 2.915.402  مشترك، وبالتالي فإن عدد المشتركين الإجمالي بما في ذلك الدفع البعدي، يقدر حينئذ بـ 3.607.541  مشترك.



أما بالنسبة للمتعامل اوبتيموم تيليكوم الجزائر  -يضيف البيان- عاينت فارقا يقدر بـ 14,02 ٪ ما بين حظيرة مشتركي الدفع المسبق إلى غاية 30 نوفمبر 2014 حسب تصريح هذا المتعامل أي 676.188 مشترك و التقديرات التي توصلت إليها سلطة الضبط على إثر عملية التدقيق أي 581.386 مشترك، حيث يتجاوز هذا الفارق هامش الخطأ المسموح به (1 ٪) بموجب طريقة أخذ العينات التي تم اعتمادها. لذا بالنسبة لهذا المتعامل تعتمد سلطة الضبط عدد مشتركي الدفع المسبق الناتج عن تقديرها في تاريخ 30 نوفمبر 2014. وعلاوة على ذلك 3/3  .
وبالاستناد إلى تقديرات سلطة الضبط، فان عدد مشتركي المتعامل اوبتيموم تيليكوم الجزائر بما في ذلك مشتركي الدفع البعدي فيقدر بـ 890.287 بالنسبة للفترة السالفة الذكر بالنسبة إلى المتعامل اتصالات الجزائر للهاتف النقال، تعتبر أن البيانات التي أوردها هذا الأخير إلى غاية الآجال المحددة بتاريخ 31 مارس 2015 غير مكتملة. لذا فإن سلطة الضبط لم يكن بإمكانها استكمال عملية تدقيق حظيرة مشتركي الدفع المسبق المصرح بها لهذا المتعامل بتاريخ 30 نوفمبر 2014.
مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا