برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

اوريدو تقوم بتجربة الجيل الرابع 4G للهاتف النقالة في الجزائر Ericsson OOREDOO

أوريدو أول متعامل جزائري ينجح فيتسويق تجربة الجيل الرابع 4G النقالة 


أعلن أمس، كل من الجزائر وشريكه Ericsson أنهما أجريا بنجاح تجارب الجيل الرابع للنقال (4G)، حيث سمحت التجارب التي أُجريت في جو معزول بأجهزة Ericsson ببلوغ سرعة، 6301 ميڤا بايت/ الثانية تحت نظام Downlink و50 ميڤا بايت/ الثانية تحت نظام Uplink. كما سيبدأ، تجارب تكنولوجية VoLTE "voice over LTE".
وبهذه المناسبة، صرح المدير العام ل"أوريدو الجزائر"، جوزف جد "أوريدو هو أول متعامل نقال ينجح في تجربة الجيل الرابع للنقال بسرعة قياسية تفوق 300 ميڤا بايت/ الثانية. يُعد ذلك رقم قياسي آخر وتأكيد آخر للريادة الجزائرية. ستسمح تقنية الجيل الرابع للنقال (4G) لزبائننا، عندما توفر الشروط القانونية لذلك، الاستفادة من الأنترنت النقال ذات التدفق السريع جدا مع انعكاسات إيجابية على الاقتصاد الوطني. أشكر كافة فرقنا التقنية التي تعمل دون انقطاع على تعزيز ريادتنا التكنولوجية ومنح مشتركينا تجربة استعمال فريدة."
من جهته، أكد Nunzio Mirtillo، رئيس Ericsson، لمنطقة البحر الأبيض المتوسط "بصفتنا رائد عالمي في الجيل الرابع، نحن فخورون بأن نكون الشريك التكنولوجي ل أوريدو، في هذا المشروع النموذجي وبتحقيق هذه النتائج الممتازة. نحن واثقون بالمزايا التي تقترحها تكنولوجية الجيل الرابع النقال للجزائريين فيما يخص الخدمات الجديدة وأنماط التعاون والابتكار الجديدة، التي تسمح ببُروز المجتمع الشبكاتي "Networked Society".
ويندرج هذا الإنجاز ضمن الريادة التكنولوجية التي يتمتع بها أوريدو الجزائر في مجال الجيل الثالث وفي التدفق العالي الذي سمح له باستقطاب أكثر من 4 ملايين مشترك للجيل الثالث عبر 32 ولاية في أقل من 18 شهرا. في 2014، كان أول متعامل إفريقي يضع عمود الأنترنت بقدرة 400 جيڤا بايت/ الثانية، ومن بين المتعاملين الأوائل في العالم الذي يصل تدفق 63 ميڤا بايت/ الثانية على شبكته للجيل الثالث بالشراكة مع Ericsson. 

Ooredoo يحقق رقم قياسي في 4G ب 300 ميڤا بايت / الثانية

حقق المتعامل النقال اوريدو نجاحا باهرا في الجيل الرابع من الهاتف النقال حيث أعلن ،اليوم، كل من Ooredoo الجزائر و شريكه Ericsson أنهما أجريا بنجاح تجارب الجيل الرابع للنقال (4G) ،حيث سمحت التجارب التي أُجريت في جو معزول بأجهزة Ericsson ببلوغ سرعة ,6301 ميڤا بايت / الثانية تحت نظام Downlink و 50 ميڤا بايت / الثانية تحت نظام Uplink. كما سيبدأ Ooredoo تجارب تكنولوجية VoLTE (voice over LTE. من جهته،، صرح المدير العام ل Ooredooالجزائر، جوزف جد: " Ooredoo هو أول متعامل نقال ينجح في تجربة الجيل الرابع للنقال بسرعة قياسية تفوق 300 ميڤا بايت / الثانية. يُعد ذلك رقم قياسي آخر و تأكيد آخر للريادة الجزائرية. ستسمح تقنية الجيل الرابع للنقال (4G) لزبائننا، عندما توفر الشروط القانونية لذلك، الاستفادة من الانترنت النقال ذات التدفق السريع جدا مع انعكاسات ايجابية على الاقتصاد الوطني. أشكر كافة فرقنا التقنية التي تعمل دون انقطاع على تعزيز ريادتنا التكنولوجية و منح مشتركينا تجربة استعمال فريدة."من جهته، أكد السيد Nunzio Mirtillo ، رئيس Ericsson، لمنطقة البحر الأبيض المتوسط: "بصفتنا رائد عالمي في الجيل الرابع، نحن فخورون بأن نكون الشريك التكنولوجي ل Ooredoo في هذا المشروع
موضوع : Ooredoo يحقق رقم قياسي في 4G ب 300 ميڤا بايت / الثانية انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.
مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا