برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

“vazii” تطبيق الجزائري الشات فازي يدعم جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية أندرويد و “IOS”


************************

*تطبيق فازي “vazii” المنافس لبرنامج فايبر*

***********************











أعلنت مؤسسة ايكونست المتخصصة في خدمات الانترنت والإعلام الآلي، يوم أمس الثلاثاء عن إطلاق تطبيق فازي “vazii”





من تطوير جزائريون لمنافس اقوي برامج الشات مثل الفيبر والواتس اب Vazii, une application Algérienne pour concurrencer Viber et Tango

صممت من قبل المهندسين والفنيين من بدء التشغيل الجزائري Iconest "Vazii" مجاني لتحميل من جوجل وأكثر ابتكارا موقع الشركة ( www.icosnet.com ). ويتم تكييف هذه الخدمة المجانية لمختلف وسائل الإعلام الكمبيوتر: أجهزة الكمبيوتر المحمول وسطح المكتب، وأيضا لمختلف الهواتف الذكية (أندرويد أو غيرها)، وأوضح أن المناسبة قادة بدء التشغيل Iconest. أيضا "قوية" من ​​سابقاتها بالفعل في السوق العالمية كما "فايبر" أو "تانجو"، "Vazii" هو تطبيق التي وضعتها الجزائريين للجزائريين، وفقا لمسؤولين من Iconest. والرئيس التنفيذي لشركة Iconest علي عزوز، وأوضح في تصريح لAPS أن "Vazii" هو تطبيق الاتصالات الموحدة والرسائل الفورية لإجراء مكالمات الصوت والفيديو، وإرسال الرسائل وأي نوع من المرفقات حرة مع أعضاء آخرين من "Vazii". كما يسمح Vazii لإجراء مكالمات وقال المسؤول لأرقام الهواتف النقالة أو الهاتف الثابت لجميع الشبكات الوطنية والدولية بأسعار تنافسية أن الشركة، التي تأسست في عام 1999، متخصصة في IP (بروتوكول الإنترنت) وخدمات البيانات. يتم تعيين عدد الزهر المستخدم الذي يقوم بتحميل التطبيق الذي يمكن انضم من قبل أعضاء المجتمع "Vazii" من قبل المستخدمين والمشغلين الآخرين.






****************************************


المنافس لتطبيقات المكالمات والرسائل القصيرة والتراسل
 الفوري بالصوت و الصورة عبر شبكة الانترنت مثل تطبيق فايبر أو واتس آب .
وذكر علي عزوز الرئيس المدير العام لمؤسسة ايكونست، في تصريحات صحفية أن تطبيق “فازي” الذي صممه مهندسون جزائريون، يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات بالصوت و الصورة و تبادل الرسائل والملفات بجميع أنواعها مجانا، بالاضافة لإجراء مكالمات نحو أرقام نقالة أو ثابتة على كافة الشبكات الوطنية و الدولية بأسعار تنافسية .




وأشار إلى أن تطبيق “فازي” يدعم جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية أندرويد و “IOS” ويمكن تحميله مجانا من موقع الشركة أو على متجر جوجل بلاي .


تحميل التطبيق VAZII. APK  اجهزة الاندرويد 
موقع الشركة ( www.icosnet.com )
مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا