برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

مكتتب سكنات الترقوي "LPP" 10700 في الجزائر 2016

 "LPP" 10700 مكتتب اختاروا رسميا مواقع سكناتهم
 أكد محمد العيد شريفي المدير العام المساعد 



للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية عدد الذين اختاروا نهائيا مواقع سكناتهم ضمن صيغة الترقوي العمومي بلغ لحد الأمس 10700 مكتتب.
 وأوضح شريفي لدى حلوله هذا الاثنين ضيفا على برنامج ضيف الصباح للقناة الإذاعية الأولى أن عدد الذين زاروا الموقع الالكتروني للمؤسسة وتحصلوا على كلمة السر والرمز الخاص بهم منذ انطلاق العملية في الفاتح ديسمبر الجاري بلغ 15070 مكتتب٬ من أصل 26018 مكتتب دفعوا لحد الآن الشطر الثاني من ثمن سكناتهم. واوضح ضيف القناة الاولى انه لا يوجد اي نية لتمديد فترة تسديد الشطر الثاني لان الايام العشرة الاولى لديسمبر قد خصصت لؤلئك الذين لم يتمكنوا من دفع الشطر الثاني او كانوا يعانون من مشاكل في الاوراق الادارية . وعن الضغط في اختيار المواقع قال محمد العيد شريفي ان كل المواقع المقام عليها مشاريع السكن الترقوي جيدة لذلك الضغط متفاوت عليها وكل حسب حاجته سواء كانت مقر عمله او مدارس الاولاد٬ الاانه اشار الى ان تاريخ دفع الشطر الاول سيكون اول عامل يحدد امكانية الحصول على الموقع المختار من طرف المكتتب . وعن اجال استيلام المشاريع قال ضيف القناة الاولى انها متعلقة باستيلام المشروع مكتملا دون نقائص مشيرا الى احتمال تسليم موقع بوسماعيل كاول مشروع للسكن الترقوي في العام المقبل . وتنجز المؤسسة الوطنية للترقية العقارية مشارع lpp على 66 موقعا تحوي الجزائر العاصمة 26 منها .
 هذا و نفى المدير العام المساعد للمؤسسة الوطنية للترقية العقارية اشاعة وجود شطر ثالث
 "LPP" البلاد الوطني / كل شييء عن سكنات2/3 بالنسبة للسكنات الرتقوية ٬ lpp وقال ضيف الصباح انه تلقى الخبر ككل المكتتبين والمهتمين بالموضوع مؤكدا في \ات السياق انه لا يوجد اي تعليمة
رسمية تقضي باعلان شطر ثالث عام 2016 . 

من جانب اخر ٬ اكد المدير العام للمؤسسة الوطنية للترقية العقاريةان مصالح المؤسسة فتحت تحقيقا بخصوصا الشقق الترقوية التي طرحت للبيع عبر مواقع الكترونية تجارية مختصة في الجزائر ٬ وقال انه من غير المعقول او المقبول ان تطرح شقق السكن الترقوي للبيع على الانترنت في حين ان توزيعها على المستفيدن منها لم يتم .

http://www.elbilad.net/article/detail?id=48173

مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا