برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

اصدار جديد لواتس اب WhatsApp Messenger حمل من هنا


 اقل تكلفت لحجم البينات ويدعم اتصال الجيل الثاني إضافية فواتساب يستخدم اتصال هاتفك بالإنترنت (4G/3G/2G/EDGE أو Wi-Fi متى توفرت) لمراسلة ومكالمة عائلتك وأصدقائق من دون الدفع لإرسال الرسائل أو إجراء المكالمات.*
 تمتع بإمكانية تبادل الوسائط المتعددة حيث يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.


 استخدم "مكالمات واتساب للاتصل بعائلتك وأصدقائك عبر واتساب مجاناً حتى ولو كانوا في دولة أخرى. إن مكالمات واتساب تعتمد على الاتصال بالإنترنت بدلاً من استخدام دقائق خطك الخلوي*. (لا يمكن الاتصال بأرقام الطوارئ عبر واتساب).

 استمتع بالدردشات الجماعية مع جهات الاتصال لديك حيث ستبقى على اتصال بعائلتك وأصدقائك.

 تحميل التطبيق من المتجرWhatsApp Messenger





 استخدم واتساب ويب لإرسال رسائل واتساب وتلقيها مباشرةً من متصفح الويب على هاتفك.
 قل وداعاً للرسوم الدولية فليس هنالك من رسوم إضافية لإرسال رسائل واتساب دولياً. يمكنك الآن الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم وتجنب تكاليف الرسائل النصية*.
 قل وداعاً لرموز التعريف الشخصية ولأسماء المستخدمين، فلا حاجة لحفظها بعد اليوم، حيث أن واتساب يستخدم رقم هاتفك على طريقة الرسائل النصية كما يستخدم دفتر عناوين هاتفك بسهولة تامة.
 قل وداعاً لإجراءات تسجيل الدخول والخروج فواتساب متصل دوماً وبالتالي لن تفوتك أي رسالة.
 لا حاجة لإضافة أسماء مستخدمين يصعب عليك تذكرهم بعد الآن، حيث أن واتساب يستخدم دفتر عناوين هاتفك لتمكينك من الاتصال بجهات الاتصال لديك التي تستخدم واتساب بسرعة وسهولة.
 لا تخف على رسائلك إن كنت غير متصل فواتساب يحفظ رسائلك في حال كان هاتفك مغلقاًً أو لم تتلقَ الإشعارات ويسمح لك استعراضها عندما تعاود استعمال التطبيق.
 وهنالك المزيد والمزيد، حيث أن واتساب يتيح لك مشاركة موقعك على الخريطة وتبادل جهات الاتصال، وتشخيص خلفيات الشاشة وأصوات الإشعارات، كما يقدم لك إمكانية إرسال سجلات الدردشة عبر البريد الإلكتروني، وإرسال رسائل جماعية إلى عدة أشخاص في الوقت نفسه، بالإضافة إلى غيرها من الخصائص.


*قد تفرض عليك شركات الاتصالات رسوماً لاستخدامك البيانات الخلوية.

الميزات الجديدة

• تمييز الرسائل بنجمة، حيث بات بإمكانك الآن الضغط مطولاً على أي رسالة في دردشة ما لكي تميزها بنجمة فتجدها بسهولة لاحقاً. تعمل هذه الخاصية كالإشارات المرجعية. يمكنك الوصول إلى هذه الرسائل من خلال شاشة الدردشات > زر القائمة > الرسائل المميزة بنجمة.
• عرض معاينة الروابط التي يتم تبادلها في واتساب. لدى إرسال الرابط سيتوفر لك خيار عدم إرسال عرض له.
• دعم لخاصية المشاركة المباشرة المتوفرة في أندرويد والتي تتيح لك اختيار دردشة معينة بسرعة لمشاركة عناصر من تطبيقات أخرى (أندرويد ٦.٠+).



معلومات إضافية

تارخ التحديث تم التحديث
٢٤ نوفمبر، ٢٠١٥

مرات التحميل التثبيت
1,000,000,000 - 5,000,000,000

يتطلب Android

2.1 والأحدث
3.3 
Android
4.1.2 
Android
4.0.4 
Android 
4.4.3 
Android
5.0.1 
Android
6.0.1 
Android

تقييم المحتوى
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

العناصر التفاعلية
تفاعل المستخدمين, عمليات الشراء الرقمية


مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا