جوجل التبرع بقيمة 5.3 مليون $ من أجهزة Chromebook للاجئين | عالم التقنية بلاحدود وتحميل البرامج واخبار عامة

برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

جوجل التبرع بقيمة 5.3 مليون $ من أجهزة Chromebook للاجئين



جوجل قد خلق منحة 5.3 مليون $ للمنظمات غير الربحية على أساس الألمانية لتزويد اللاجئين أجهزة Chromebook.
 
أيسر-جهاز Chromebook-11-2015 

وقد جوجل تقديم الدعم للجمعيات الخيرية التي تعمل مع اللاجئين في أوروبا لعدة أشهر، وفي سبتمبر، أثار الشركة 10 ملايين $ دولار كمساعدات عن طريق مطابقة التبرعات لمنظمات الإغاثة للاجئين.




المنحة، التي أعلنت الشركة في بيان يوم الاثنين، سوف تدعم إطلاق مشروع إعادة الاتصال، وهو برنامج من NetHope لتزويد المنظمات غير الربحية التي تعمل مع اللاجئين في ألمانيا مع أجهزة Chromebook، والسماح بالوصول إلى البرامج التعليمية، معلومات عن عملية اللجوء، و طرق للتواصل مع أفراد الأسرة.

"أثبتت أجهزة Chromebook أن يكون مناسبا لأغراض التعليم. ويمكن بسهولة انشاء لتشغيل تطبيقات التعليم أو التعلم اللغة"، وكتب جاكلين فولر، مدير Google.org، في بلوق وظيفة. وقال "انهم أبقى تلقائيا ما يصل إلى موعد مع أحدث الميزات والتطبيقات والحماية من الفيروسات. ويمكن تهيئتها وإدارتها من قبل مسؤول المركزي (في هذه الحالة غير الربحية) لتقديم البرامج والمحتوى والمواد ذات الصلة تبعا للحالة. "

بالإضافة إلى توفير البرامج التعليمية، 
وقالت جوجل يمكن تكوين أجهزة Chromebook أن يظهر من المعلومات حول عملية طلب اللجوء على موقع المثبتة مسبقا.

وقالت جوجل يمكن تكوين أجهزة Chromebook أن يظهر من المعلومات حول عملية طلب اللجوء على موقع المثبتة مسبقا. غير الربحية المهتمة في التقدم بطلب للحصول على المنحة يمكن القيام بذلك علىموقع NetHope ل. وتوزيع الجولة الأولى من أجهزة الكمبيوتر تبدأ في 1 مارس.



المنحة هو أيضا وسيلة لجوجل على اتخاذ خطوات لتعديل لها علاقة تلف مع الاتحاد الأوروبي. وانتقدت أوروبا منذ فترة طويلة جوجل لامتناعه عن دفع ما تعتبره الشركةحصة عادلة من الضرائب، وتقديمهم للاتحاد الأوروبي رسوم مكافحة الاحتكار ضد الشركة العام الماضي.

أكثر من 1000000 لاجئ شقوا طريقهم إلى أوروبا في عام 2015، وحركة الناس من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تظهر أي علامات على التباطؤ.

وقد قبلت ألمانيا جزء لا بأس به من هؤلاء اللاجئين. في البداية، قال في البلاد انها مستعدة لإعادة توطين أولئك الذين مؤهلة للحصول على اللجوء، ولكن منذ ذلك الحين مشى إلى الوراء بعض من العرض الأولي.

مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا