سوسيتيه جنرال(SGA) الجزائر: بطاقة فيزا visa بــــ 3500 DA | عالم التقنية بلاحدود وتحميل البرامج واخبار عامة

برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

سوسيتيه جنرال(SGA) الجزائر: بطاقة فيزا visa بــــ 3500 DA



سوسيتيه جنرال الجزائر: بطاقة فيزا 3500  DA





DA 3500 هو مقدار رسوم العضوية المطلوبة من قبل بنك سوسيتيه جنرال الجزائر (SGA) للعملاء الجزائريين الذين يرغبون في الحصول على بطاقة فيزا، بطاقة الدفع الدولي والانسحاب. هذه البطاقة يمكن أن تسمح الجزائريين لجعل عمليات الشراء عبر الإنترنت، سحب مبالغ نقدية من مليوني الموزعين في جميع أنحاء العالم. 

بطاقة فيزا جديدة سوسيتيه جنرال الجزائر قد أطلقت رسميا هذا الاثنين 6 أبريل. في فترة 15 يوما، يتم تسليمها للعملاء انتشرت 86 كالات سوسيتيه جنرال عبر التراب الوطني تقديم إريك ورمسر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة LMS، وماثيو Vacarie، المدير التجاري للشركة التابعة الجزائرية للبنك الفرنسية. خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق هيلتون في الجزائر العاصمة، المسؤولين عن SGA أوضح أن بطاقة فيزا الجديدة هي أرخص من السوق الجزائرية المحتلة بالفعل من قبل ثلاثة بنوك أخرى، BNP Paribas، و AGB واتفاقية السلام الشامل، التي نقدم أيضا لمن العملاء. في الواقع، مع 3500 رسوم العضوية AD، فيزا APG بأسعار معقولة للغاية. فقط بعد ذلك، لدفع في حساب العملة له مبلغ إيداع الحد الأدنى من 1000 يورو للحصول على البطاقة الكلاسيكية فيزا أو € 5000000 للحصول على بطاقة فيزا أولا.

يتطلب سوسيتيه جنرال الجزائر أي وثيقة خاصة لأصل عملتك من أجل الحصول على هذه البطاقة. ومع ذلك، يجب المدفوعات التي تتجاوز 10000 يورو يكون له ما يبرره، يحذر ماثيو Vacarie. من ناحية أخرى، يتم تعريفها السقوف الدفع. لحاملي فيزا كلاسيك، فإنه من غير الممكن تنفيذ المعاملات التي تتجاوز 1500 € في الأسبوع. أما بالنسبة لحاملي فيزا رئيس مجلس الدولة، والمدفوعات محدودة إلى 5000 يورو لكل أسبوع.

لتمييز نفسها عن المنافسين الثلاثة، APG يريد إغواء وإقناع الزبائن للحصول على بطاقات فيزا، ووضع في مكان تسعير مفيد جدا. لكل الانسحاب المقدمة، APG يأخذ اثنين يورو جنة زائد 1٪ من مبلغ الشراء إنجازه. بالنسبة للبنوك المتنافسة، واتهم اللجان في 3 يورو، بالإضافة إلى 1.75٪ من مبلغ الشراء.

وعلاوة على ذلك، لا يلزم إيداع لاستخدام بطاقة فيزا. مع هذه المزايا الجديدة، تأمل سوسيتيه جنرال الجزائر لكسب قلوب ومحافظ الجزائريين
مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا