برامج ويندوز برامج الحماية برامج هندسية و العاب و خلفيات للفوتوشوب و خلفيات الفيديو و برامج الكمبيوتر و برامج الانترنت وبرامج التصميم و برامج الهندسة وخلفيات فوتوشوب

عودة الإعلامي قادة بن عمّار ببرنامج في قناة الشروق "شارع الصحافة"







رابح.ع
قادة بن عمار
شارع الصحافة
تزامنا مع الحملة الانتخابي التشريعية المقبل قررة قناة الشروق بداية في حصة جديد 
 عودة العرّاب، الأستاذ يعود بقوة".. هكذا، استقبل زملاء وزميلات الإعلامي قادة بن عمّار في قناة "الشروق نيوز" عودته الميمونة إلى الشاشة بعد غياب دام بضعة أشهر. ولا تتعلق عـودة "قـادة" هذه المرة بالموسم الخامس لبرنامج "هنا الجزائر"، بل ببرنامج جديد يحمل عنوان "شارع الصحافة".

 وخلافا لما تناقلته عديد المواقع الإخبارية ،الأربعاء، فإن "شارع الصحافة"  لن يكون شبيها بأي من البرامج التي تعرض على القنوات المحلية، وهو ما أكده قادة بن عمار ،الاربعاء. لـ "الشروق العربي"، كاشفا أن الحلقة الأولى من "شارع الصحافة" ستبث اعتبارا من هذا الاثنين على "الشروق الإخبارية"،وذلك بحضور ضيف بارز (سياسي، مسؤول، رياضي، فنان، وجه معروف إلخ....) تتمحور عليه "المانشيتات" الصحفية التي سيناقشها معه قادة وهي الفكرة المستوحى منها اسم البرنامج.

يذكر أن "شارع الصحافة" سيبث مرتين في الأسبوع، يستغرق نصف ساعة، ويقدم بالتحليل والنقاش أبرز الأحداث السياسية والاجتماعية في الساحة الوطنية.. فعودة موفقة للزميل قادة بن عمّار والنجاح والمتابعة حليفة "شارع الصحافة".

مصدر الخبر 


مشاركة على

ifoi mzab

وصف الكاتب هنا